اطلاق خيمة مونديال 2014 لمتابعة مباريات كأس العالم في اتلانتس النخلة دبي

9 June, 2014 By Atlantis Blog

World Cup 2014

يستعد منتجع أتلانتس النخلة لإطلاق خيمة “مونديال 2014” الفارهة المخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2014 يوم 12 يونيو لتستقبل الضيوف يومياً من الساعة 7 مساءاً وتعرض جميع مباريات كأس العالم باللغة العربية من خلال 13 شاشة عرض ضخمة.

وتقدم الخيمة، التي تقع بالقرب من خيمة “أساطير” الرمضانية الشهيرة في المنتجع، خدمات ضيافة بطابع عربي لتضيف تجربة نوعية لمتابعة مبارات المونديال بجو من الحماسة التي تعكس ريادة دبي في تقديم أفضل تجارب الترفيه والتسلية.

وقال “سيرج زالوف”، الرئيس والمدير التنفيذي للمنتجع: “أطلقنا خيمة “مونديال 2014” لتكون تجربة مضافة لمحبي الرياضة وعشاق كرة القدم اللذين يحرصون على متابعة المباريات الكروية ليلاً وفي أولى ساعات الصباح. وستكون الخيمة الجديدة بمستوى خيمتنا الرمضانية “أساطير” لتوفر من خلالها تجارب ضيافة ومشاهدة كافة مباريات كأس العالم بجو من الحماسة والألفة”.

وستحتوي الخيمة على قهوة وشاي وعصائر وكوكتيلات وشيشة بالإضافة إلى قائمة انتقائية من الأطعمة المخصصة من المازة العربية مثل الحمص والمتبل والتبولة وفطائر السبانخ وسمبوسك الجبنة والشاورما والمناقيش وغيرها من الأطعمة الأخرى كالبيرغر والناتشوز والمعجنات. وتتوفر خيمة مونديال للدخول مقابل انفاق 100 درهم كحد أدنى للشخص الواحد بإستثناء الشيشة.

تتوفر خدمة ركن السيارات مجاناً عند زيارة خيمة “مونديال 2014”. للحجز، الرجاء الإتصال على 0350 426 4 971+ أو عبر البريد الالكتروني: Worldcup2014@atlantisthepalm.com